منــتديات ابــــــداع قـلــــم
أعضائنا وزوارنا الأعزاء,
إذا أردتم مُساندتنا يُمكنكم أن تقوموا بِهِبَة لهذا المنتدى و تساهمون بذلك في استمراريته و نشاطه.
كل هباتكم ستستعمل لضمان جودة و استمرارية نشاط, جودة و حيوية هذا المنتدى. ارجو التسجيل بالمنتدى والتفاعل ان ارتم
المدير العام للمنتدى

بوسوا الواوا على طريقة الاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بوسوا الواوا على طريقة الاطفال

مُساهمة من طرف ساهر في الخميس فبراير 03, 2011 10:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>


الأخت هيفاء وهبي علمت اطفالنا

الرومانسية على طريقتها

الله المستعان على هذه الجيل
...

على قولة المثل العربي الأصيل

من فم الأخت هيفاء وهبي



ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح

لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح



البوس أنواع ومنها

بوسةصداقة .. بوسةحب .. بوسةأحترام .. بوسةإعتذار .. بوسةفرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة


لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه
وأترككم مع الصور والتعليقات






بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي

v
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

أنوااااااااااع الثقل
تكبر وتتندم يا أخوووويا
هههههههههههههههههه
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


يسوون بروفة على الدباااااديب
خخخخخخخخ
v
v

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

بوسة صااااامته
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


الله يخليهم لبعض >>>>> وش دخلك
ههههههههه
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد
ههههههههههههههه
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]



أرفع راسك أنت سعودي .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسي خخخخخخخخخخخ
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


تلعب علي يا التسذووووبي!!؟
هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك
نصااابين الأولد ههههههههه
v
v



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟
إن كيدهن عظيم
v
v


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]



يتبع

ساهر
ملازم
ملازم

مزاجى :
المهنة :
الدولة :
عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
المزاج المزاج : رايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى