منــتديات ابــــــداع قـلــــم
أعضائنا وزوارنا الأعزاء,
إذا أردتم مُساندتنا يُمكنكم أن تقوموا بِهِبَة لهذا المنتدى و تساهمون بذلك في استمراريته و نشاطه.
كل هباتكم ستستعمل لضمان جودة و استمرارية نشاط, جودة و حيوية هذا المنتدى. ارجو التسجيل بالمنتدى والتفاعل ان ارتم
المدير العام للمنتدى

كيف أقنع ابنتي بأنها ليست ابنتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد كيف أقنع ابنتي بأنها ليست ابنتي

مُساهمة من طرف Ù…لاك الجنوب في الأربعاء فبراير 02, 2011 8:14 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أنا ست متزوجة من ثلاثين سنة ومبسوطة كتير مع جوزي بس للأسف الله سبحانه تبارك وتعالى ما رزقنا اولاد مع انو كنا كتيير حابين وبصراحة كل طرق العلاج فشلت لحتى رضينا بأمر رب العالمين وقررنا نتبنى بنت.
بصراحة وبعد كل تزبيط الاوراق الضرورية وافقولنا انا وجوزي خصوصي انو وضعنا المادي كتير منيح وجوزي شغله محترم ومعو مصاري وبالتالي رح نقدر نربي البنت احسن تربية. الصراحة البنت صار عمرها بأول العشرينات واحنا كتير منحبها أغلى من روحنا وما منقصر فيها مطلقا وعلى طول منحطها جوا عيونا وبأكدلكم انو ولا مرة فكرنا نصارحها بالحقيقة وخصوصي انو ما حدا بعرف غير انا وجوزي والميتم. بس الظاهر انو لحظة الحقيقة اجت لإني أنا مرضت والآن على فراش الموت وانا بصراع إذا أخبر البنت الحقيقة أو لا!
الحقيقة أول على آخر لازم تظهر للعيان بس المصيبة خايفة على البنت وردة فعلها. انا بعرف انو الام هي اللي بتربي مش اللي بتخلف وانا فعلا كنت ام منيحة للبنت حبيبة قلبي وضي عيوني بس انا على فراش الموت وما في الي علاج من ناحية حابة اخبرها الحقيقة بس شو رح استفيد يمكن تكرهني بس يمكن كمان تفهمني! والله العظيم مش عارفة شو اعمل ارجوكم انصحوني والله ولي التدبير.
ملاك الجنوب
المدير
المدير

مزاجى :
المهنة :
الكلب
المزاج المزاج : رايق

http://nmar.ahlamuntada.com

جديد رد: كيف أقنع ابنتي بأنها ليست ابنتي

مُساهمة من طرف قلب سجين في الجمعة فبراير 04, 2011 7:45 pm

احكي الحقيقة وما تخافي طول ما انتي بتعملي خير ربنا راح يقف جنبك

قلب سجين