منــتديات ابــــــداع قـلــــم
أعضائنا وزوارنا الأعزاء,
إذا أردتم مُساندتنا يُمكنكم أن تقوموا بِهِبَة لهذا المنتدى و تساهمون بذلك في استمراريته و نشاطه.
كل هباتكم ستستعمل لضمان جودة و استمرارية نشاط, جودة و حيوية هذا المنتدى. ارجو التسجيل بالمنتدى والتفاعل ان ارتم
المدير العام للمنتدى

اسرائيل: ايران اخترقتنا وصورت مفاعل "ديمونة" النووي ومواقعنا الحساسة وتل ابيب

اذهب الى الأسفل

عاجل اسرائيل: ايران اخترقتنا وصورت مفاعل "ديمونة" النووي ومواقعنا الحساسة وتل ابيب

مُساهمة من طرف جيجى في الجمعة فبراير 17, 2012 2:21 am

بيت لحم/PNN/ ذكرت مصادر اسرائيلية ان ايران احدثت اختراقا عسكريا كبيرا في مجال التكنولوجيا الفضائية، وقالت ان ايران صورت وتقوم بتصوير مفاعل "ديمونة النووي" وجميع القواعد العسكرية في اسرائيل عبر القمر الصناعي الايراني.

واضافت ايران تفتخر بهذا النجاحات الفضائية بتصوير مفاعل ديمونة والقواعد العسكرية وتستمر في الاختراقات التكنولوجية، حيث ان القمر الصناعي الايراني قادر على نسخ وإرسال الصور التفصيلية لمفاعل ديمونة، وصور المواقع الحساسة والقواعد الجوية ومناطق تل ابيب.

وبالتالي ايران حررت نفسها من الاعتماد على الغرب واثبت ذلك امس على لسان وزير الدفاع الايراني ان ايران ستقوم بتدشين قاعدة اقمار صناعية ويستم تجهيزها واطلاقها خلال السنة المقبلة.

واعتبر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم الخميس، غداة اعلان طهران عن احراز تقدم كبير في برنامجها النووي، ان العقوبات الاقتصادية والمالية على ايران لم تعط نتائج.

وتتهم اسرائيل والاميركيون والاوروبيون ايران بالسعي الى حيازة السلاح النووي تحت غطاء برنامج مدني على رغم نفي طهران. وقال نتانياهو في تصريحات صحافية ادلى بها خلال زيارة رسمية الى قبرص: "آمل في ان تعطي العقوبات نتائج لكنها حتى الان لم تؤثر في شيء ونحن نواجه نظاما ينتهك كل القواعد، وليس لديهم على الاطلاق اي احترام للمعايير الدولية".

ووصف نتانياهو ايران بأنها "أكبر قوة غير مسؤولة على وجه الارض"، معتبرا ان "على الولايات المتحدة واي بلد مسؤول الشعور بالقلق من مواصلة ايران برنامج التسلح النووي". وشدد رئيس الوزراء الاسرائيلي على القول ان "حيازة هذا النظام اسلحة نووية مسألة مقلقة للغاية للولايات المتحدة واسرائيل".

واعلنت طهران امس الاربعاء عن انجازات جديدة في برنامجها النووي عبر تشغيل آلات طرد مركزي افضل اداء وانتاج الوقود المخصب بنسبه 20 في المئة، مؤكدة في الوقت نفسه على استعدادها لاستئناف التفاوض مع الغرب. واعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد امس ان بلاده شغلت ثلاثة الاف جهاز طرد مركزي اضافي في منشأة نطنز (وسط). كما اعلن ان العلماء الايرانيين صنعوا الة طرد مركزي جديدة "من الجيل الرابع" قوتها توازي ثلاثة اضعاف قوة الاجهزة الموجودة. وهذا الاعلان يثبت رغبة ايران وتصميمها على مواصلة برنامجها النووي رغم كل العقوبات الغربية لا سيما النفطية.

جيجى
ملازم
ملازم

مزاجى :
المهنة :
الدولة :
الجدي
الكلب
عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 23
المزاج المزاج : دلع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى